مستشفى التعافى : 15 عاماَ من الخبرة!
00201203591166 Help@altaafi.com.eg
أسعار وعناوين أفضل مصحات علاج الإدمان

عناوين مصحات علاج الإدمان في مصر كن دقيق في الاختيار فالتسرع قد يكلفك الكثير، وقد يبيع لك البعض بكلمات معسولة علاج وهمي بدون أن تدري، فلا تستطيع الحكم عليه من الظاهر بدون تجربة علاج إدمان المخدرات الصحيح، لذا يصبح دليلك في الاختيار معايير طبية يجب أن تتأكد من وجودها داخل المصحة، أهمها على الإطلاق هو الترخيص يليها اشتراطات أخرى لا تتنازل أبدا عن وجودها حتى تضمن الحصول على خدمة مضمونة تستحقها.

ما هي أسعار وعناوين مصحات علاج الإدمان في مصر؟

ما هي أسعار وعناوين مصحات علاج الإدمان

 

هل عزمت بدء رحلة علاج المخدرات والتخلص من ذلك الداء اللعين الذي سيطر على حياتك؟ إذن فقد حان دور الخطوة الثانية وهي البحث عن عنوان وأسعار مصحات علاج الإدمان في مصر والتي تشمل:

1. عناوين مصحات علاج الإدمان المرخصة في مصر:

تنتشر مصحات علاج الإدمان في ربوع جمهورية مصر العربية وتعد مستشفى التعافي لعلاج الإدمان واحدة من أفضل المصحات العلاجية الفاخرة في مصر، نظرا لأنها تقع في منتجع فاخر بمدينة العبور بالقاهرة وتقام على مساحة شاسعة تمتد إلى 24 ألف متر مربع، يحاط بها مساحات خضراء وحمامات سباحة، توفر لك بيئة صحية هادئة وأعلى درجات الراحة والاسترخاء مما يحول رحلة العلاج إلى رحلة ترفيه واستجمام.

2.أسعار مصحات علاج الإدمان في مصر:

تتفاوت أسعار علاج الإدمان في مصر على حسب عدة عوامل تحدد التكلفة العلاجية منها:

  • مدة علاج الإدمان.
  • وجود ترخيص وزارة الصحة والعلاج الحر.
  • مستوى الإقامة الفندقية المقدمة.
  • جودة النظام الغذائي.
  • وجود نظام أمني صارم.
  • كفاءة الكادر الطبي.
  • جنسية المريض.

ولكن في المتوسط فإن أسعار العلاج داخل مصحة علاج الإدمان تتراوح:

المرحلة العلاجية      

مدة مرحلة العلاج

التكلفة للمرضى المصريين

التكلفة للمرضى العرب والأجانب

سحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب دون ألم 15-10 يوم

تبدأ من 500 جنيه يوميا.

تبدأ من 100 دولار يوميا.

العلاج النفسي والتأهيل السلوكي 7-4 شهور

تتراوح بين 15-30 ألف جنيه شهريا.

تتراوح بين2000 -5500 دولار شهريا.

لماذا تختلف أسعار علاج الإدمان من شخص لآخر؟

تحديد أسعار مصحات علاج الادمان في مصر يتوقف على مجموعة من العوامل، حيث تختلف التكلفة وفقًا لبعض المعايير المتعلقة ببرامج العلاج، والحالة الصحية، وفترة العلاج.

تتمثل أهم عوامل تحديد أسعار علاج الإدمان فيما يلي:

  • مدة الإقامة داخل مصحة علاج الإدمان، وكذلك نوعها سواء كانت إقامة كاملة أو نصف إقامة.
  • نوع البرنامج العلاجي المتبع  داخل أفضل مصحات علاج الإدمان وهل يقتصر على سحب السموم أم التأهيل النفسي أيضًا.
  • خدمات الإقامة والأنشطة الترفيهية المتوافرة خلال فترة العلاج.
  • فترة التأهيل النفسي والسلوكي التي يحتاجها المريض للتعافي.

كيفية علاج الإدمان بسهولة داخل مصحات علاج الإدمان؟

طريق العلاج بمفردك صعب ومحفوف بالمخاطر ونهايته غير مضمونه..

ولكن العلاج داخل مصحات علاج الإدمان يضمن لك تجربة سهلة، مريحة، آمنة، لا تشعر فيها بألم وتضمن التعافي بنسبة 100% مع الحفاظ على علاج الإدمان بسرية، فبناء على حالتك الصحية يتم اختيار خطة العلاج المناسبة لك والتي تتضمن عدة خطوات توضح لك ماذا يحدث في مصحات الإدمان بالتفصيل؟ تشمل:

1. فحص طبي شامل:

تلك الخطوة تضمن أنك تسير في طريق العلاج الصحيح، فيتولى نخبة من الأطباء النفسيين وطبيب عام إجراء فحص طبي شامل ودقيق، مع تحاليل تتضمن (صورة دم، تحليل وظائف كبد وكلى، تحليل فيروسات) لتشخيص حالتك بدقة ووضع خطة علاجة مفصلة تناسب احتياجاتك.

2. تصميم خطة علاج تناسبك:

نصمم الخطة من أجلك، نبدأ في التنفيذ، ونحقق نتائج فعالة ترضيك.. نحن نعلم جيدا أنك تختلف عن غيرك وما يناسبك لا يناسب الآخرون، لذا نصمم خطة علاج فريدة ومميزة تناسبك، تعالج مشاكلك بدقة وتجد حلول مبتكرة لاحتياجاتك الصحية.

3. علاج أعراض الانسحاب بدون ألم:

نعدك ألا تعاني من اي ألم خلال أعراض الانسحاب، فبأحدث أدوية سحب السموم الفعالة، نتغلب على أعراض الانسحاب بسهولة ودون أن تسبب لك أي ألم.

4. علاجك نفسيا وتغيير شخصيتك:

تغيير حياتك للأبد هدف رئيسي نسعى إليه في مصحة علاج الإدمان .. فنطبق أحدث برامج العلاج النفسي، نهدف منها لعلاج أسباب الإدمان ومحو شخصيتك القديمة واكتسابك شخصية جديدة من خلال:

  • علاج نفسي فردي يعالج أسباب الإدمان وييساعدك على التغلب على جروح الماضي وآلامة.
  • علاج سلوكي معرفي يغير شخصيتك، أفكار، وسلوكياتك.
  • تشخيص مزدوج يعالح الأمراض المصاحبة للإدمان من اكتئاب،قلق،فصام، أعراض ذهان.
  • علاج جماعي يوفر لك دعم وتشجيع ويحيطك بأفراد يمرون بنفس تجربتك ويشاركونك معاناتك وقصص نجاحهم فتشعر بالألفة والانتماء.

5. استمرار متابعتك بعد العلاج لمنع الانتكاسة:

هل المدمن مخدرات يرجع طبيعي بعد العلاج؟

تلك الخطوة تضمن حدوث ذلك، فالعلاج في مصحات علاج الإدمان يضمن لك رعاية تستمر معك مدى الحياة، وذلك عبر برنامج الرعاية بعد العلاج ويحتوي على:

  • جلسات علاج نفسي توجهك وتمدك بالدعم فتتمكن من حل المشاكل والضغوط التي تواجهك دون العودة للمخدر.
  • فقرات علاجية تجمعك بمجتم داعم تنتمي غليه ويمنك من إقامة شبكة علاقات صحية تشجعك على التعافي.
  • تحليل مخدرات مرتين اسبوعيا لضمان التزامك بالتعافي.

خطوات اختيار مصحات علاج الإدمان الموثوقة في مصر:

مع وجود أعداد متزايدة من مصحات علاج الإدمان أصبح اختيار أفضل المصحات التي تتلقى فيها العلاج يستدعي منك الدقة والتريث قبل الاختيار، وذلك للتأكد من أن ذلك المكان يوفر لك فعلا الخدمة الطبية الفائقة و التي تضمن الوصول للتعافي بدون انتكاسة، وتشمل خطوات اختيار أفضل المصحات العلاجية:

1. حدد نوع البرنامج العلاجي:

حدد هدفك من عملية العلاج و نوع البرنامج العلاجي الذي تريد الخضوع له، هل تريد الخضوع لبرنامج علاجي شامل يتضمن سحب السموم والعلاج النفسي، أم ترغب في برنامج مقتصر على وصف أدوية علاج الإدمان وعلاج أعراض الانسحاب فقط، واختار مصحة علاج الإدمان التي توفر لك البرنامج العلاجي المنشود.

2. ابدأ البحث وسؤال الأطباء المتخصصين:

ابدأ في بحث دقيق عن مصحة علاج إدمان مرخصة تقدم خدمة طبية موثوقة، ومعرفة تجارب المرضى السابقين وآراء الناس عن المصحة، أو يمكنك سؤال طبيب متخصص في مجال علاج الإدمان يرشح لك أحد المصحات.

3. اسأل مصحة علاج الإدمان عن تفاصيل خدمتهم المقدمة:

اسأل مصحة علاج الإدمان على تفاصيل الخدمة العلاجية المقدمة لمعرفة مراحل العلاج، شكل غرف الإقامة، الأنشطة الترفيهية، للإلمام بكل التفاصيل .

4. تأكد من أن المصحة تقع في مكان يوفر بيئة علاجية صحية:

عند اختيارك للمصحة العلاجية تأكد من أنها تقع في مكان علاجي هادئ يوفر لك بيئة صحية تشجعك على الانخراط في العلاج ونسيان حياتك وعلاقاتك السامة القديمة وعدم مواجهة أي عوامل تحفزك على التعاطي.

5. تأكد من توفر برامج علاجية طويلة:

كلما طالت فترة البرنامج العلاجي داخل مصحات علاج الإدمان ليتراوح بين 3-6 شهور كلما حققت معدلات شفاء أعلى، فقد أثبتت التجارب والخبرات أن البرامج العلاجية القصيرة التي تقتصر علي 30 يوم علاج فقط، يكون أصحابها أكثر عرضة للانتكاسة لأن الفترة الزمنية غير كافية للتخلص من الإدمان.

مخاطر تنتظرك عند اختيار مصحة علاج إدمان غير مرخصة:

خطورة التسرع واختيار مصحة علاج إدمان غير مرخصة

لا تدع التكلفة المنخفضة لمصحات علاج الإدمان الغير مرخصة تغريك باختيارها وتظن أنها قادرة على تقديم خدمة علاجية موثوقة، على العكس تلك الأماكن لا تمتلك المقومات العلاجية ولا تلتزم بالمعايير الطبية التي تضمن لك الحصول على خدمة طبية عالية الجودة، الأمر الذي يؤدي لفشل عملية العلاج، إلى جانب تعريض حياتك لمخاطر كبيرة قد تصل للوفاة.

1. عدم توفير أنظمة أمان:

لا تلتزم مصحات علاج الإدمان الغير مرخصة بتوفير أنظمة أمان قوية و لا تتواجد أعداد كافية من أفراد الأمن مما يسهل حصولك على المخدرات أثناء فترة الإقامة و العلاج.

2. إمكانية الهروب من المصحة العلاجية:

عدم وجود أنظمة أمنية قوية ورقابة طبية مستمرة في مصحات علاج الإدمان الغير مرخصة يسهل من هروبك خلال فترة إقامتك فيها، مما يعرضك لحوادث جسدية وإصابات قد تصل للوفاة.

3. الإيذاء البدني والتعامل العنيف مع المرضى:

في مصحة علاج الإدمان الغير مرخصة لا يتوفر الأسلوب الطبي والإنساني في التعامل معك، و قد يتم استخدام الأساليب العنيفة والتي تتطور للإيذاء البدني الشديد الأمر الذي يؤدي لتدهور حالتك النفسية والجسدية و يعرض حياتك بالخطر.

4. عدم توفير خدمات فندقية مناسبة:

لا تهتم المصحات الغير مرخصة بتوفير خدمات فندقية وأفراد يتولون أعمال النظافة وتحضير الوجبات الغذائية، الأمر الذي يسبب عدم الراحة والعناء الشديد خلال فترة العلاج.

5. تكدس المرضى داخل الغرف:

في مصحات علاج الإدمان الغير مرخصة ونتيجة عدم الالتزام بالاشتراطات العلاجية التي أقرتها الهيئات المسؤولة، تتكدس المرضى بأعداد كبيرة داخل الغرف بدون وجود مساحات شخصية و أسّرة كافية تراعي الخصوصية، وبالتالي عدم توفير خدمات الإقامة اللازمة لنجاح عملية العلاج.

6. عدم توفير كادر طبي مؤهل:

لا تهتم مصحات علاج الإدمان الغير مرخصة باختيار أطباء وأخصائيين نفسيين يمتلكون شهادات علمية وتراخيص لمزاولة المهنة، وإنما تكتفي بوجود مجموعة من الأفراد الغير مؤهلين والغير حاملين لشهادات علمية في مجال الطب النفسي للإشراف على عملية العلاج.

لماذا التعافي أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر؟

تعتبر التعافي واحدة من أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر والعالم العربي والتي تقدم خدمة علاجية بجودة فائقة، لأنها تلتزم بأعلى المعايير الطبية والخدمة الفندقية الفاخرة في العلاج والتي تضمن الوصول للتعافي التام مدى الحياة ومنع حدوث الانتكاسة وذلك لعدة أسباب:

لماذا التعافي أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر؟

1. خبرة طويلة في علاج الإدمان:

في مصحة التعافي لعلاج الإدمان نمتلك خبرة 15 عاما في علاج مرض الإدمان استطعنا خلالها علاج أكثر من 12 ألف حالة والوصول بهم للتعافي التام.

2. ترخيص من وزارة الصحة:

نحمل ترخيص وزارة الصحة برقم 56674 نلتزم من خلاله بتطبيق أعلى معايير الخدمة الطبية مما يضمن لك الحصول على خدمة مضمونة فائقة الجودة.

3. أحدث برامج العلاج النفسي:

نهتم في مصحة التعافي بتوفير أحدث برامج العلاج النفسي المتطورة التي تجمع بين العلاج الفردي وتركز عليه بقوه والعلاج الجماعي، فنعالج أسباب الإدمان ونغير سلوكك وطريقة تفكيرك بشكل تام ونعلمك العيش والتعامل مع المواقف الصعبة بدون المخدر.

4. كادر طبي مؤهل على أعلى مستوى:

نوفر لك نخبة من الأطباء المتخصصين والمؤهلين على أعلى مستوى يحددون مشاكلك الصحية بدقة ويتم وضع برنامج علاجي مفصل خصيصا لك يناسب حالتك الصحية، مع توفر أعداد كبيرة من الطاقم الطبي لتوفير أقصى درجات الرعاية والاهتمام.

5. علاج أعراض الانسحاب بدون ألم:

في مصحة التعافي نقدم لك بروتوكول دوائي يتم اختياره ليناسب حالتك الصحية بعد توقيع الكشف الطبي عليك لسحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب دون أي ألم.

6. إقامة فائقة الجودة:

في مصحة التعافي أنت تقيم في منتجع علاجي فاخر يوفر لك خدمة فندقية على أعلى مستوى تتضمن أجنحة خاصة وغرف إقامة فاخرة فتشعر أنك في منزلك محاط بأعلى درجات الراحة والرفاهية والخصوصية المطلقة.

7. تطبيق برامج التأهيل الاجتماعي ومنع الانتكاسة:

نقوم في مصحة التعافي بوضع برنامج لتأهيل المدمن المتعافي وإعادته لحياته الطبيعية مرة أخرى وتعليمه كيفية العيش بدون المخدر والتعامل مع مشاعر الاكتئاب السلبية والضغوط التي تواجهه، مع وضع نظام علاجي لاستمرار متابعتك بعد العلاج لنحميك من فخ الانتكاسة.

8. ضمان السرية التامة:

لدينا في التعافي أنظمة صارمة في جفظ بياناتك لا تسمح لأي شخص بالإطلاع عليها مما يضمن لك أقصى درجات السرية.

9. نظام أمني فائق الجودة:

لدينا نظام أمني صارم ونقوم باختيار أفراد الأمن بناء على معايير عالية وذلك بأعداد كبيرة لتوفير أقصى درجات الحماية والآمان.

10. خدمة الاستقبال من المطار:

نوفر لك في مصحة التعافي سيارات مجهزة تقوم باستقبالك من المطار بمجرد الوصول وتوصيلك إلى المصحة.

حقوق المريض داخل مصحات علاج الإدمان

عند البحث عن عناوين مصحات علاج الادمان فى مصر، يجب أيضًا معرفة الحقوق التي يتمتع بها المريض داخل مستشفى علاج الإدمان وتشمل:

  • الاحترام والتقدير من جانب جميع الأطباء والممرضين والعاملين بالمستشفى.
  • الخصوصية الكاملة وسرية البيانات وعدم الإفصاح عنها.
  • التقييم المستمر والكامل لحالة المريض بصورة دورية.
  • توفير جميع الأدوية المساعدة على الشفاء.
  • الحصول على أفضل خدمة خلال فترة الإقامة.
  • الأمان التام والحفاظ على سلامة المريض.

ما هو مسموح به داخل مصحات علاج الإدمان

يُسمح للمريض بما يلي خلال فترة إقامته داخل مصحات علاج الإدمان:

ارتداء الملابس الخارجية أو الداخلية التي يرغب بها.

استخدام فرشاة ومعجون الأسنان.

حضور الأنشطة والفعاليات الترفيهية المقامة بالمصحة.

قراءة الكتب والمجلات.

الممنوع داخل مصحات علاج الإدمان

يُمنع للمريض مما يلي خلال فترة إقامته داخل مصحات علاج الإدمان:

استخدام الهاتف أو الكمبيوتر أو السماعات.

حمل الأدوات الحادة مثل شفرات الحلاقة أو السكاكين.

استخدام المنتجات الكحولية.

ارتداء المشغولات الذهبية والمجوهرات.

تناول أي ادوية غير مقررة من قبل الطبيب.

أسئلة شائعة عن مصحات علاج الإدمان في مصر:

قبل أن تبدأ رحلة علاجك داخل مصحة علاج الإدمان، إليك كافة الإجابات التي تحتاج إليها عن المصحة وشكل الحياة بعد الخروج منها

هل يمكن إجبار المدمن على العلاج؟

في حالة كان المدمن يرفض العلاج و استنفذت جميع الوسائل لإقناعه،، يجب أن تتخذ القرار بالنيابة عنه واجباره على العلاج حتى لو رغما عنه، حماية لنفسه أولا من خطر الادمان ولمن حوله، وخلال العلاج سيتم تغيير شخصيته تماما وتوعيته بخطورة مرضه ومن ثم تحويل عدم الرغبة في العلاج لرغبة في التعافي.

كيف تبدو حياة المدمن بعد التعافي؟

بعد التعافي تعود شخص طبيعي مرة أخرى، تتغير حياتك للأفضل فتعود لحياتك العملية أو الدراسية، تقيم علاقات صحية، تبتعد عن البيئة التي شجعتك على التعاطي، تتحمل مسؤولية أفعالك، تواجه مشاكلك بهدوء بدون أن تهرب منها المخدر.

هل يمكنني الإطلاع على تراخيص المصحة؟

بالتأكيد يمكنك الإطلاع على كافة تراخيص مصحة علاج الإدمان من العلاج الحر، الأمانة العامة للصحة النفسية، نقابة الأطباء لتتأكد من تأكيد الخدمة الطبية المضمونة.

هل الخدمة الطبية تختلف باختلاف مستوى الإقامة داخل المصحات المرخصة؟

في المصحات المرخصة لا تختلف الخدمة الطبية باختلاف مستوى الإقامة، فجميع المرضى يقدم لهم نفس الخدمة الطبية

 

نصيحة من مستشفى التعافي…

كلما كنت دقيق في اختيار مصحتك العلاجية كلما ضمنت تحقيق نسب شفاء عالية، والتخلص تماما من مرض الإدمان، ولكن ذلك الاختيار يستدعي منك اتباع عدة خطوات ينصحك بها الأطباء حتى تتأكد من أنك وصلت فعلا للمكان الموثوق.

dr

test bio
  1. السلام عليكم دكتور .. بستفسر عن العلاج من خارج مصر

    1. وعليكم السلام استاذ فادي اهلا وسهلا بحضرتك
      البرنامج العلاجي لدينا يمر علي مرحلتين هما سحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب دون ألم من خلال برنامج دوائي وتحت إشراف طبي دقيق ومدته من 10-15 يوم، يأتي بعد ذلك العلاج النفسي والذي يتضمن علاج اسباب الادمان و تأهيلك نفسيا تغيير أفكارك وسلوكك وتعليمك مقاومة أفكار التعاطي ،تأهيلك اجتماعيا وتعليمك كيف تعيش وتتعامل مع الضغوط بدون المخدر وتجنب العوامل التي تدفع إليه لمنع الانتكاسة ومدتها من 4-7 شهور
      المستشفى مرخصة من وزارة الصحة ولدينا كارد طبي مؤهل علي أعلى مستوى يضمن لحضرتك تعافي دائم مدى الحياة
      للحجز والاستفسار تواصل معنا من خلال الرقم التالي 01203591166 002 أو عبر رسائل الواتس وسوف تجدنا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت

  2. كيف اتواصل معاكم لمعرفة تفاصيل اكثر عن علاج الادمان. ارغب بالتواصل واتس اب

    1. سلام عليكم أم عبد العزيز أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا، رمضان كريم وكل عام وأنت بخير
      تواصلي معنا من خلال الواتس 01203591166 002 وسوف تجدينا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت

      1. ان من عاوز اتعالج من الادمان

        1. مساء الخير أستاذ حسين أهلا وسهلا بحضرتك
          علاج الإدمان يمر علي مرحلتين هما سحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب دون ألم من خلال برنامج دوائي وتحت إشراف طبي دقيق ومدته من 10-15 يوم، يأتي بعد ذلك العلاج النفسي والذي يتضمن علاج اسباب الادمان وإعادة تأهيلك نفسيا تغيير أفكارك وسلوكك ومقاومة أفكار التعاطي ، وتأهيلك اجتماعيا وعودتك لحياتك الطبيعية مرة أخرى تدريبك على العيش دون المخدر وتجنب العوامل التي تدفع إليه لمنع الانتكاسة ومدتها من 4-7 شهور
          المستشفى مرخصة من وزارة الصحة ولدينا كارد طبي مؤهل علي أعلى مستوى يضمن لحضرتك تعافي دائم مدى الحياة
          للحجز والاستفسار تواصل معنا من خلال الرقم التالي 01203591166 002 أو عبر رسائل الواتس وسوف تجدنا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت

  3. أنا عايز اتعالج من الادمان فى البيت لظروف خاصة

    1. مساء الخير أستاذ محمد أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
      في البداية نأسف جدا لما تمر به ولكننا نطمئنك أننا بجوارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت
      نقدم لك كورس العلاج المنزلي وهو عبارة عن برنامج دوائي يقوم بعلاج أعراض الانسحاب من المنزل دون ألم وذلك تحت رقابة طبية دقيقة
      للحجز والاستفسار تواصل معنا من خلال الرقم التالي 01203591166 002 أو عبر رسائل الواتس وسوف تجدنا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت

    1. مساء الخير أستاذ عنتر أهلا وسهلا بحضرتك في مستشفى التعافي لعلاج الإدمان سعداء بتواصلك معنا
      في البداية نأسف جدا لما تمر به ولكننا نطمئنك أننا بجوارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت
      للحجز والاستفسار تواصل معنا من خلال الرقم التالي 00201203591166 أو عبر رسائل الواتس وسوف تجدنا بانتظارك جاهزين لمساعدتك في أي وقت

10 comments In This Topic:

أحصل علي إستشارة مجانية

إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة, فلا تتردد فى الاتصال بنا للحصول على المساعدة الطبية.

00201203591166

0020224696010

القاهرة-العبور-منتجع عرابى

Help@altaafi.com.eg

مستشفى التعافي لعلاج الإدمان

نتفهم جيدا أن فكرة السفر إلي الخارج أمر صعب ويجعلك تتردد فى اتخاذ قرارك ببدء العلاج، لذا فإننا فى مستشفى التعافي نطمئنك أننا لدينا فريق جاهز لمساعدتك في كافة تفاصيل السفر والانتقالات، سنكون معك خطوة بخطوة بدءا من لحظة وصولك للمطار و توصيلك أنت ومرافقك إلى المستشفى وتسهيل الإقامة في مصر.