مستشفى التعافى : 15 عاماَ من الخبرة!
00201203591166 Help@altaafi.com.eg
ساعد ابنك على علاج الإدمان في 8 خطوات
ساعد ابنك على علاج الإدمان في ٨ خطوات

هل ابنك يرفض علاج الإدمان من المخدرات؟ نحن ندرك جيدا ما تشعر به من حزن وألم لعدم قدرتك على مساعدة ابنك  واقناعه بالعلاج، وقد يدفعك ذلك أن تنتظر أن يتخذ قرار العلاج بنفسيه أو الضغط عليه و لارتكاب تصرفات خاطئة تؤدي لنتيجة عكسية تزيد من رفضه للفكرة، لذا فإننا نقدم  لك خطوات طبية سنح بها الأطباء للتعامل الصحيح مع ابنك واقناعه بالعلاج.

كيف تساعد ابنك على علاج الإدمان؟

ابني مدمن مخدرات ماذا أفعل؟ يعد ذلك أكثر الأسئلة التي قد تسألها ولا تعرف الإجابة عليها لذا وقبل أن تبدأ في لعب دورك الداعم فى مساعدة  ابنك المدمن على علاج الإدمان،هناك عدد من الإرشادات والخطوات الطبية التي يجب اتباعها معه لدفعه نحو العلاج تشمل:     .

  1. اعرف عدوك:


    اعرف عدوك
    كيف تحارب عدو لا تعرف عنه شيئا؟ بالتأكيد لن تنتصر عليه، لذا فإن معرفتك بطبيعة الإدمان ومدى تأثيره على المخ و كونه مرض مزمن وليس اختيار من المدمن يستطيع التخلي عنه فى أي وقت، يساعدك علي فهم طبيعة المريض وأسباب الإدمان التى تدفعه لتلك التصرفات.

  2. غير من نفسك:

    .
    غير من نفسك
    التغيير يبدأ من عندك وليس من عنده، فطريقتك معه تلعب دور مهم في استجابته لك، فكلما كانت مليئة باللوم والانتقاد كلما دفعته أكثر للتمسك بإدمانه ورفض ما تقوله، لذا فإن استخدام أسلوب داعم ومشجع علي العلاج لا يشعره بالذنب والعار يدفعه لتقبل فكر العلاج والسعي للتغيير .

  3. اجعل الثقة لغة تعاملكم:


    اجعل الثقة لغة تعاملك
    حتى لو لم تكن لغتكم يوما فلتصبح الآن، فإظهار الثقة فى قدرة ابنك على العلاج، وإنشاء علاقة صداقة معه ومشاركته أنشطته الصحية تجعله يفتح لك قلبه ويعبر عن نفسه بشكل أكبر، ويبعده عن دائرة الأصدقاء السلبية التي تدفعه للإدمان.

  4. اجمع بين الحب والحزم:

    اجمع بين الحب والحزم
    حتى لو لم تكن لغتكم يوما فلتصبح الآن، فإظهار الثقة فى قدرة ابنك على العلاج، وإنشاء علاقة صداقة معه ومشاركته أنشطته الصحية تجعله يفتح لك قلبه ويعبر عن نفسه بشكل أكبر، ويبعده عن دائرة الأصدقاء السلبية التي تدفعه للإدمان.

  5. ابتعد عن التهديد والوعيد:

    ابتعد عن التهديد والوعيد
    تهديدك له لن يفيد، فأيا كان نوع العقاب لن يكون أكثر قسوة من حرمانه من المخدر، وعلى الرغم من أننا نعلم أنك تريده أن يتخلص من إدمانه ويغير حياته بسرعة فإن نيتك لن تتحقق بالتهديد والتخويف، ولكن بالاطمئنان والحب والدعم.

  6. لا تعامله كمذنب:


    لا تعامل ابنك كمذنب
    “إذا أردت أن تكون قاضي فاذهب للمحكمة”، أما عندما تتعامل مع ابنك المدمن فلا يحق لك إصدار أحكام، لأنه يشعر بالذنب بما فيه الكفاية فلا يحتاج إلى ترسيخ ذلك الشعور منك، بل علي العكس قد يدفعه ذلك تلقائيا إلى الدفاع عن نفسه و اللجوء للمخدر.

  7. شجعه على العلاج:

    شجعه على العلاج
    التشجيع يأتي بالهدف” ليس فى كرة القدم فقط، ولكن فى علاج الإدمان أيضا، فكلما زاد تشجيعك ودعمك للمدمن علي طلب العلاج وإظهار مدى التغيير الذي يحدث له لو تم علاجه ومقارنته بحياته الحالية، كلما دفعه ذلك لأخذ القرار والوصول للشفاء.

  8. اطلب له العلاج:


    اطلب له العلاج
    إذا انتظرت أن يطلب هو العلاج فإنك لن تتحرك أبدا، تحرك أنت وخذ الخطوة الأولى من أجله وهي التبليغ عن المدمن العنيد وتواصل مع أحد مصحات علاج الإدمان المتخصصة وتأكد من حصولها على ترخيص من وزارة الصحة، نرشح لك إحداها وهي  مصحة التعافي لعلاج الإدمان.

و السؤال الذي يحيرنا جميعا الآن…

لماذا المدمن يرفض العلاج؟

هناك عدة عوامل نفسية واجتماعية تجبر المريض على رفض العلاج و تمنعه من اتخاذ ذلك القرار، والاستمرار أكثر فى حياة الإدمان، تتضمن تلك العوامل:

احذر الآتي…

أشياء يجب ولا يجب قولها للإبن المدمن:

قل لهلا تقل له
أنا أثق بك.
أنت تستطيع التغلب على الإدمان.
أنا أحبك وأدعمك.
أرغب في رؤيتك الأفضل.
أنت لست وحدك.
كل شيء سيتحسن.
هل أستطيع مساعدتك؟
لا أصدق أنك فعلتها مرة آخر لقد وعدتني.
أنت فاشل.
متى ستصبح رجلا.
أنت ميئوس منك ليتني لم أعرفك
انظر إلى الآخرين كيف هم أفضل منك.
لا يوجد أحد يستطيع تحملك.

أكمل معنا…

أشياء يقولها الابن المدمن ولا يجب تصديقها:

ليس لأنه كاذب، ولكن لأنه غير قادر على الصدق فهناك شيء أكبر منه يسيطر عليه ويجبره على ذلك، ولكي تنتصر على ذلك الشيء يجب معرفة ما يمكن تصديقه وما لا يمكن تصديقه:

  • انا لست مدمن.
  • أستطيع التوقف في أي وقت.
  • لا أستطيع أن أعالج مشاكلي دون تعاطي المخدرات.
  • أنا أتناول المخدرات في المناسبات فقط.
  • أنا لم أتغير أبدا.
  • انا لست مثل شخص آخر مدمن.
  • أنا لا أضر أحد.
  • أنا فقط أريد بعض السعادة والمتعة.
  • أنا لم أفقد عملي ودراستي بعد

هل إذا تم علاج المدمن دون إرادته ينتكس مرة أخرى؟

الإجابة هي لا، فرغبة المريض أو عدم رغبته في العلاج لا تؤثر علي نتيجة التعافي أو تؤدي للانتكاسة، لأن مهمة العلاج الأساسية هي أن تجعل مريض الإدمان يرغب في العلاج ويكره تعاطي المخدرات من خلال تغيير سلوكيات وأفكار المريض السلبية المتعلقة بالمخدر تماما وإعادته شخص طبيعي مرة أخرى من خلال العلاج الدوائي والنفسي والسلوكي المعرفي، فهي مراحل ثابتة يخضع لها مريض الإدمان ايا كانت نقطة البداية، فالمهم هنا هو التغيير وليس فقط التوقف عن التعاطي.

لماذا يجب عليك الإسراع في العلاج؟

أمامك طريقين، أحدهما مظلم لا عودة منه يصطدم فى نهايته بمصيرين لا ثالث لهما إما السجن أو المرض والموت أو طريق آخر يسمى التعافي يحمل فى نهايته الشفاء والنجاح، وقبل أن تختار طريقك أعرف أولا ماذا ينتظرك فى كلا منهما حتى تتخذ القرار الصحيح.

لماذا التعافي أفضل مراكز علاج الإدمان؟ 

تعتبر التعافي أفضل مراكز علاج الإدمان المتخصصة والتي تقدم خدمة طبية فائقة واهتماما بالغ  تضمن لك الوصول للتعافي التام وذلك لعدة أسباب:

  • يمتلك مركز التعافي تصريح من وزارة الصحة يضمن لك تقديم خدمة طبية مضمونة ويلتزم بتطبيق أعلى معايير الجودة الطبية..
  • في التعافي نتلك خبرة 15 عاما في مجال علاج الإدمان استطعنا من خلالها علاج أكثر من 12 ألف حالة إدمان دون انتكاسة.
  • يقدم المركز أحدث برامج سحب السموم  يهدف إلى علاج الأعراض الانسحابية بدون ألم.
  • لدينا نهج علاجي يهدف إلى التغيير الشامل فنولي اهمية فائقة بالعلاج النفسي من خلال الجلسات الفردية، العلاج السلوكي المعرفي، وبرنامج الـ 12 خطوة وذلك لعلاج أسباب الادمان الرئيسية وتغيير سلوكياتك وأفكارك وعلاقتك الاعتمادية على المخدرات.
  • نخبة من الأطباء المؤهلين يتم اختيارهم بعناية فائقة يشخصون حالتك بدقة ويتم تحديد خطة العلاج المناسبة لك، فتشعر بينهم أنك وسط عائلة تحبك وترعاك وتربطك بهم صداقة تستمر معك مدى الحياة.
  • يقع المركز في منتجع علاجي فاخر يقدم لك خدمة فندقية فائقة وغرف اقامة فردية واجنحة فاخرة ورعاية مستمرة علي مدار ال24 ساعة لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية فتشعر أنك في رحلة استجمام وليس علاج.
  • نقدم لك برامج تأهيل اجتماعي ومتابعة بعد العلاج لتجنب الانتكاسة.
  • نوفر لك أنظمة أمان صارمة وأعداد كبيرة من أفرد الأمن لتوفير أعلى درجات الحماية والأمان .
  • نوفر لك سيارات مجهزة تصتطحبك من المطار لتوصيلك إلى المركز وأماكن الإقامة.

ماذا تفعل الآن…

كيف تبدأ برنامج علاج الإدمان؟

انقذ ابنك من الإدمان وتواصل معنا في مركز التعافي من خلال الرقم التالي 00201203591166 أو عبر رسائل الواتس وسوف يتم توقيع الكشف الطبي على ابنك وتحديد خطة علاجية مفصلة تناسبه وتضمن الوصول للتعافي التام.

تخطي-تحليل-المخدرات-وانقذ-وظيفتك-فى-7-أيام
تخطي تحليل المخدرات وانقذ وظيفتك فى 7 أيام

تحليل المخدرات يقترب ولم يعد لديك الكثير من الوقت؟ تتساءل عن كيفية التخلص من المخدر فى الجسم و تخطي التحليل بآمان؟ صديقك يقترح عليك شرب الماء الكثير للتخلص من السموم وخداع تحليل المخدرات؟ قد تعتقد أن الوسائل التقليدية فعالة فى تخطي تحليل المخدرات، أو تظن أن التوقف المفاجئ عن التعاطي سيخدع التحليل، ولكن في الحقيقة وعلى عكس اعتقادك هناك وسيلة واحدة مضمونة تستطيع فقط تخليصك من السموم بفاعلية وأمان تام، أعرف عنها أكثر من هنا.

معتقدات خاطئة عن تحليل المخدرات:

قبل أن تبدأ في تصحيح معلوماتك يجب أن تعرف أن المتخصص في إجراء التحليل ليس ساذج أو عديم الخبرة، وأن جميع المحاولات والأفكار التي تدور فى عقلك لخداع تحليل المخدرات يعرفها جيدا ويجهز نفسه لاكتشافها إذا فكرت فى تنفيذها.

معتقدات-خاطئة-عن-تحليل-المخدرات (1)

 

أكمل القراءة… واعرف الحل الوحيد الذي يساعدك علي تخطي تحليل المخدرات.

كيف تتخطى تحليل المخدرات بأمان تام؟

فى حالة كان لديك تحليل موظفين وتريد تخطيه، لا يمكنك فقط التوقف عن التعاطى بمفردك بدون اللجوء إلي الإشراف الطبي، إذ يعرضك ذلك لأعراض انسحاب خطيرة جدا تهدد حياتك ولا تستطيع تحملها، فلا توجد وسيلة لمواجهتها إلا من خلال برنامج سحب السموم من الجسم فى 7 أيام المقدم من مستشفى التعافي وذلك للتخفيف من  تلك الأعراض فتمر بآمان تام و بدون ألم:

وتشمل أعراض الانسحاب:

  1. نوبات عنف وهياج.
  2. نوبات الاكتئاب قد تدفع إلى الانتحار.
  3. ضيق في التنفس.
  4. زيادة ضربات القلب.
  5. إسهال.
  6. آلام شديدة فى الجسم.
  7. هلاوس سمعية وبصرية.
  8. خلل فى وظائف الكبد والكلى.
  9. ارتفاع حاد في ضغط الدم.

برنامج سحب السموم السريع من الجسم في 7 ايام:

سحب سموم المخدرات وعلاج الاعراض الانسحابية في ٧ ايام

 

أسبوع فقط كفيل بإنقاذ مستقبلك ووظيفتك قبل أن تجرى تحليل المخدرات، وذلك من خلال برنامج سحب السموم السريع من الجسم فى 7 أيام الذي تقدمه  التعافي أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر والذي يهدف إلي:

1. فحص طبي لمعرفة الوضع الصحي للمريض:

ما أن تصل إلينا حتى نبدأ فى إخضاعك لفحص طبي دقيق، وإجراء كافة التحاليل لمعرفة وضعك الصحي و نوع المخدر ووضع برنامج دوائي مناسب لك.

2. تحديد برنامج دوائي مناسب لكل نوع مخدر وحالة المريض:

لأنك لا تشبه أحد ووضعك الصحي يحتاج إلي تعامل خاص، فإننا نقوم بتحديد  أدوية علاج الإدمان مفصلة تناسب حالتك الصحية، درجة إدمانك و نوع المخدر الذي تقوم بتعاطيه، لكي يعالج أضرار الإدمان ومشاكلك بشكل صحيح وفي أسرع وقت ممكن.

3. مواجهة أعراض الانسحاب فتمر دون ألم: 

يهدف البرنامج الدوائي إلى علاج الأعراض الانسحابية فتمر عليك بدون ألم أو معاناة وتوفير أكبر قدر من الراحة والسهولة وتخطي تلك المرحلة بسرعة وأمان تام، وتختلف مدة تلك المرحلة من شخص لآخر على حسب طول فترة الإدمان وحالة المريض الصحية لتتراوح بين 3-7 أيام.

4. رعاية طبية دقيقة على مدار الـ 24 ساعة:

لن نتركك بمفردك ولو دقيقة بل نستمر فى متابعتنا لك علي مدار ال 24 ساعة من خلال أطباء متخصصين من ذوي الخبرة يقومون باخضاعك لرقابة دقيقة ويتابعون سير عملية سحب السموم ومتابعة الوظائف الحيوية أثناء أعراض الانسحاب للمريض والتدخل الطارئ عند الحاجة.

5. إجراء تحليل المخدرات والتأكد من نجاح العلاج:

لن تغادر المكان قبل أن تخضع لتحليل المخدرات ونتأكد من خلو الجسم تماما من السموم ونجاح البرنامج العلاجي، ولكي نضمن تخطيك تحليل المخدرات الذي يقام فى العمل ونضمن الحفاظ على وظيفتك وعدم تعرضك لخطر فقدانها.

مميزات تقدمها مستشفى التعافي للمرضى العرب:

1. نقدم لك شهادات مرضية معتمدة:

لا تحمل هم التغيب عن العمل، لأننا نقدم لك شهادة للحصول على أجازة مرضية معتمدة من وزارة الصحة و يتم توثيقها في وزارة الخارجية، مع عدم ذكر مرض الإدمان وإنما أي مرض آخر غيره.

2. نقدم لك خدمة الاصطحاب من المطار:

ما أن تصل إلي المطار حتى تجد سيارة مجهزة لاصطحابك و توصيلك إلى المستشفى، وذلك  لتوفير أعلى قدر من الراحة والسهولة.

لماذا تعرض التزاماتك فى العمل والأسرة للمجازفة وخطر الخسارة؟  انضم إلي برنامج سحب السموم من الجسم فى 7 ايام في مستشفى التعافي وتخطى تحليل المخدرات بأمان تام وبدون ألم، تواصل معنا عبر الرقم  التالي  00201203591166

 

 

إنقذ-نفسك-من-الإدمان-في-9-خطوات
إنقذ نفسك من الإدمان في 9 خطوات

“بالتأكيد تستطيع القيام بذلك”، كانت تلك إجابتنا على سؤال هل أستطيع إنقاذ نفسي من الإدمان؟ لكن الأمر يحتاج منك إلى القيام بعدة خطوات، وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة عن عملية العلاج، إلى جانب معرفة هل يمكنك حقا العلاج بدون مساعدة طبية أم يجب عليك اللجوء لخبراء متخصصين؟ وفي حالة الاعتماد علي نفسك فى العلاج ما هي الأضرار المترتبة على ذلك؟ 

كيف تنقذ نفسك من الإدمان في 9 خطوات:

انقذ نفسك من الادمان علي المخدرات


بوصولك إلي هنا فأنت قد اعترفت بوجود مشكلة و بالفعل قد قطعت منتصف الطريق للتخلص من الإدمان، ولا ينقصك سوى بعض الخطوات التي تساعدك على تخطي تلك الرحلة والوصول إلى الشفاء التام بأعلى قدر من الراحة والسهولة الممكنة:

1. افهم طبيعة الإدمان وتأثيره عليك:

عليك  فهم ما يحدث بداخلك أولا قبل البدء فى مواجهته، فالإدمان مرض يحدث تغيير في كيمياء المخ ويحولك لشخص آخر لا تعرفه، يجعلك تفعل أشياء وترتكب تصرفات لا تريدها ولست مسئول عنها، لذا لا تنظر إلي نفسك كونك شخص سيء فى طبيعته ولكن مرضك هو من جعلك كذلك.

2. رغبة فى التغيير ووجود إرادة قوية تشجعك على العلاج:

لن يستطيع أحد أن يدفعك للعلاج والرغبة فى التغيير سوى نفسك، لذا فإرادتك القوية التي تجعلك تتجاوز جميع المراحل العلاجية و رغبتك في التغيير والانتقال إلي حياة صحية وسعيدة هي سلاحك الأول في علاج الإدمان.

3. تصالح مع أخطائك:

سامح نفسك وتصالح مع أخطاء الماضي التي ارتكبتها خلال فترة إدمانك من سرقة، كذب وتدهور فى علاقاتك مع من حولك، وتجاهل أي ذكريات سلبية قد تراودك من حين لآخر حتى تتجنب أي شعور بالاكتئاب والحزن يدفعك للمخدرات مرة أخرى، وتذكر ان أخطاء الماضي ليست صنيعتك أنت بل صنيعة المخدر.

4. تواصل مع الأشخاص الذين قمت بايذائهم في الماضي:

لا تترك الماضي بشكل كامل طلاما فى يدك إصلاح بعض أخطاءه، وتواصل مع كل من سببت لهم أي نوع من الأذى خلال فترة إدمانك واعتذر لهم وعوضهم عن ما ارتكبته حتى لو لم يقبلوا ذلك، يكفيك المحاولة التى تثبت مدة تغييرك وندمك عن ما قمت به سابقا.

5. اعتني بنفسك:

لن تستطيع محاربة الإدمان بجسد ضعيف، لذا فإن الأكل الصحي ولعب الرياضة سيكسبك قوة بدنية تساعد فى مرحلة العلاج، كما أنها تخفض مستويات التوتر والقلق لديك، ويساعدك على حب نفسك واكتساب ثقة أكبر فى قدراتك البدنية، إلي جانب أن قيامك بالقراءة وممارسة الهوايات يشغل تفكيرك عن المخدرات.

6. اقطع أي صلة قد تقودك إلي المخدر:

واحدة من أهم الأشياء التى يجب عليك اتباعها هو الابتعاد عن أي عوامل محفزة قد تدفعك إلي تعاطي المخدرات سواء شملت أماكن، تجمعات، أو أصدقاء، وأحط نفسك دائما ببيئة صحية تشجعك على الاستمرار فى طريقك للشفاء.

7. لا تستسلم لنفسك:

لا تترك شيطانك يتحكم فيك، ولا تستسلم لذلك الصوت بداخلك الذي يدفعك للتجربة وأن مرة واحدة لن تؤثر، فما أن تراودك تلك الأفكار اشغل نفسك بأي شيء وتواصل مع طبيبك فى الحال واشرح له ما تمر به لكي يخبرك ما ينبغي عليك فعله .

8. عش الهدف إلى أن يتحقق:

تخيل دائما الهدف الذي تريد تحقيق وضعه أمام عينك وعشه كما لو أنه حقيقة، قل لنفسك كل يوم أنا شخص جيد يستحق حياة أفضل وكررها أكثر من مرة، ستجد نفسك قد حولت تلك المقولة لحقيقة واقعة لأنك آمنت بها وصدقت بقدرتك علي تحقيقها.

9. اطلب المساعدة الطبية فورا:

حتى لو اتبعت كافة الخطوات السابقة بدقة لن يمكنك أن تنتصر على الإدمان وتحقيق الشفاء دون مساعدة من الأطباء المتخصصين مثل المتواجدين فى مستشفى التعافي، الذين يقومون بوضع برنامج علاج الإدمان يتناسب مع وضعك الصحي و تصل بك إلي الشفاء بأمان تام دون ألم.

هل تستطيع أن تعالج نفسك من الإدمان بدون طبيب؟

لن تستطيع تخطي تلك الرحلة بمفردك، وتلقي العلاج بدون طبيب لكونها ليست بالسهلة أبدا والتعامل الشخصي معها بدون وجود خبرة طبية يؤدي إلى أضرار جانبية خطيرة تؤثر على صحتك وقد تزيد من تدهور الحالة مثل:

  • علاج الأعراض الانسحابية الخطيرة بدون وجود إشراف طبي قد تؤدي إلى أضرار جانبية صعبة تصل إلى الوفاة.
  • فى حالة عدم وجود مراقبة طبية أثناء أعراض الانسحاب قد يؤدي ذلك إلي إيذاء من حولك وخاصة عند مواجهة نوبات عنف وهياج.
  • عدم تلقي العلاج النفسي على يد أطباء متخصصين يمنع علاج أسباب الإدمان وبالتالي تكرارها مرة أخرى.
  • نتيجة لعدم تدريب المريض على التعامل مع مستويات التوتر وضغوطات الحياة يضعه ذلك فى مواجهة الانتكاسة.

لماذا يجب عليك اللجوء إلى مستشفى التعافي؟

هل تريد أن تمر برحلة علاجية مريحة وسهلة خالية من الألم؟ ترغب في ضمان معدلات شفاء عالية تجنبك الانتكاسة فيما بعد؟ وسيلتك الوحيدة لتحقيق ذلك هو الانضمام إلى مستشفى التعافي أفضل المستشفيات العلاجية في مصر والشرق الاوسط، نظرا لكوننا قادرين على مرافقتك في رحلتك العلاجية، ومساعدتك على تخطى جميع العقبات الصعبة التي تواجهك فيها بدون ألم أو معاناة، وذلك لأننا نقدم لك:

  • لأنك لست الوحيد الذي مر بتلك التجربة فقد حققنا نسب شفاء عالية مع من سبقوك و خاضوا نفس الرحلة العلاجية.
  • برنامج علاجي مفصل يتم وضعه خصيصا من أجلك يناسب حالتك صحية.
  • خبراء من الأطباء والمتخصصين في علاج الإدمان يقدمون لك رعاية مستمرة على مدار الساعة.
  • برنامج دوائي يتضمن أحدث أدوية علاج الإدمان لسحب السموم من الجسم ومواجهة أعراض الانسحاب فتمر عليك دون ألم.
  • أطباء نفسيين يقدمون لك أحدث برامج العلاج النفسي لمعرفة أسباب الإدمان الرئيسية وعلاجها.
  • إحداث تغير شامل فى سلوكياتك وأفكارك السلبية واستبدالها بأخرى إيجابية.
  • تدريبك على التعامل مع العالم الخارجي وما يقابلك من مشاكل عملية وأسرية وكيفية حلها لتتجنب الانتكاسة.
  • خدمة فندقية على أعلى مستوى توفر لك  أكبر درجات الراحة.
  • نحيطك بنظام أمان يمنع تسرب أي معلومة عنك، ودخول أي مادة مخدرة إليك أثناء العلاج.
  • نوفر لك جو عائلي يجمعك بمرضى آخرين يخوضون نفس تجربتك ويشعرونك بالألفة و يشجعونك على الاستمرار فى العلاج.
  • لأننا نهتم بجميع جوانب حياتك، نقدم لك شهادات مرضية معتمدة من وزارة الصحة والخارجية، لا يذكر فيها مرض الادمان وتستطيع من خلالها الحصول على إجازة من العمل.
  • كما ان لدينا سيارات مجهزة بأحدث الإمكانيات تصطحبك من المطار إلينا.

لست مضطرا إلي خوض تلك الرحلة بمفردك، أو تعريض نفسك لتجارب علاجية بلا فائدة..

ففي مستشفى التعافي ستجدنا جاهزين لمرافقتك لنتخطى معا تلك التجربة بأكبر قدر من السهولة والراحة وبأقل درجة من الألم… 

تواصل معنا على الأرقام التالية  00201203591166

أحصل علي إستشارة مجانية

إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة, فلا تتردد فى الاتصال بنا للحصول على المساعدة الطبية.

00201203591166

0020224696010

القاهرة-العبور-منتجع عرابى

Help@altaafi.com.eg

مستشفى التعافي لعلاج الإدمان

نتفهم جيدا أن فكرة السفر إلي الخارج أمر صعب ويجعلك تتردد فى اتخاذ قرارك ببدء العلاج، لذا فإننا فى مستشفى التعافي نطمئنك أننا لدينا فريق جاهز لمساعدتك في كافة تفاصيل السفر والانتقالات، سنكون معك خطوة بخطوة بدءا من لحظة وصولك للمطار و توصيلك أنت ومرافقك إلى المستشفى وتسهيل الإقامة في مصر.